معلومات الاتصال
-
الهاتف: 9790
- info@medica.sy
أوقات العمل
-
صيدلية، مخبر، أشعة، عيادات الأطفال: كل أيام الأسبوع على مدار الساعة
العيادات، التجميل، الأسنان: من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء
تطبيق ميديكا
في سعي مركز دمر الطبي المستمر لتسهيل تجربة المرضى وتحسين التواصل بينهم وبين الفريق الطبي، تم إطلاق تطبيق ميديكا الذي يقدم مجموعة من الخدمات التي توفر عليهم الوقت والجهد، وتضمن راحتهم ورضاهم، وتحسن جودة الخدمات المقدمة، ليكون بذلك المركز الطبي الأول في سوريا الذي يطلق تطبيقاً إلكترونياً خاصاً بالهواتف المحمولة لنظامي آندوريد وآيفون.
معلومات عن أقسام وخدمات وأطباء المركز
يقدم تطبيق ميديكا معلومات كاملة عن أقسام المركز وأوقات دوامها، وأسماء الأطباء العاملين واختصاصاتهم وأوقات تواجدهم في المركز، مما يتيح للمرضى حجز موعد أو إلغاؤه دون الحاجة لزيارة المركز أو إجراء اتصال هاتفي مع خدمة الزبائن.
ملفك الطبي في مكان واحد
كما يقوم التطبيق بحفظ الملفات الطبية ومعلومات وتواريخ كافة الزيارات التي قام بها المريض للمركز، ونتائج التحاليل المخبرية وصور الأشعة والإيكو والاستشارات الطبية التشخيصية ومعاينات الطوارئ، مما يتيح للمريض الاطلاع عليها في أي وقت يناسبه ومن أي مكان يريده.
اطلع على كل ما هو جديد
وليكون الزوار على اطلاع دائم بكافة الخدمات الجديدة التي يقدمها المركز، يمكن لمستخدمي التطبيق تفعيل ميزة الحصول على رسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة تتضمن العروض والحسومات المتاحة ليتمكنوا من الاستفادة منها على أكمل وجه.
قدم مقترحاتك للتطوير
وتم إضافة خدمة للتطبيق تمكن المستخدمين من تقديم الشكاوى المتعلقة بخدمات المركز أو جودة التطبيق، أو تقديم المقترحات لتحسين جودة هذه الخدمات، إضافة إلى إمكانية إرسال أي استفسار يتعلق بالتطبيق عبر منصات المركز على وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال الاتصال بفريق خدمة الزبائن الذي يتضمن أشخاصاً مختصين بالإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتطبيق.